السبت، 22 يونيو 2019

احصل على هذة الاداة من هنا

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

وزير التربية والتعليم، أعلن الأسبوع الماضي عن عقد مؤتمر صحفي مطلع هذا الأسبوع؛ لإعلان نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018/2019.
وسيوفر لك موقع  «برنامجي» في هذا التقرير نافذة للحصول على النتيجة، كما سيوضح كيفية الحصول على النتيجة من خلال التابلت. وستكون نتيجة الصف الأول الثانوي متوفرة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، حسبما هو معلن من جانب الوزارة؛ كما ستكون متوفرة على نظام «LMS» الموجود على الأجهزة اللوحية للطلاب «التابلت».
ينتظر كثير من الطلاب استجابه الله لدعوات الوالدين و فات الكثير في انتظار النتيجة و اخيرا و مؤخرا قد ظهرت 
جهز رقم جلوسك و خش هنا 👈👈
💜💜عرفني النتيجة💜💜
متنساش تنزل تحت و تاخد هدية نجاحك بالتوفيق للجميع 💜


رابط نتيجة الصف الأول الثانوي لنظام التابلت بدون رقم جلوس 

ويمكن معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي من خلال نظام LMS بنك المعرفة المصري
ا

وأنهت وزارة التربية والتعليم تصحيح أوراق طلاب الصف الأول الثانوي وفي انتظار إعلان نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس.

ومن المقرر إعلان النتيجة خلال ساعات بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم.

نتيجة الصف الأول الثانوي وسبب التأخر

وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أوضح في وقت سابق أن السبب في  تأخير إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي هو منظومة التصحيح الكبيرة، حيث أشار الوزير إلى أن نحو 600 ألف طالب أدوا الامتحان في 10 مواد، وكان كل امتحان متضمنًا 20 سؤالًا في المتوسط، ومعظم هذه الأسئلة تصحح بطريقة إلكترونية.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 على التابلت

تسعى وزارة التربية والتعليم تعميم نظام التعليم الإلكتروني على كافة المراحل الدراسية وفي جميع مراحل السنة الدراسية من الدراسة بالفصول وحتى إجراء الامتحانات وإعلان النتيجة.
وكانت وزارة التربية والتعليم أنشأت لهذا الغرض نظام LMS بنك المعرفة المصري بعد تطبيق نظام التعليم الجديد الذي بدأ بها طلاب الصف الأول الثانوي.
وسلّمت وزارة التربية والتعليم في بداية العام الدراسي لكل طالب جهاز لوحي «تابلت» عليه نظام LMSبنك المعرفة المصري وهو الذي يضم العديد من المراجع لإفادة الطالب في العديد من المجالات التي يدرسها ويستخدم نفس النظام في إجراء الامتحان ومعرفة النتيجة.
ويمتلك كل طالب اسم مستخدم ورقم سري للدخول على نظام LMS بنك المعرفة المصري، والذي يكون عليه جميع بيانات ومنهج التعليم الخاصة بالطلاب.
كل ما عليك هو الدخول على نظام LMS من خلال التابلت خاصتك وتجيل بياناتك عليها وفور الإعلان عن النتيجة ستستطيع الوصول إليها.
نتيجة الصف الأول الثانوي هذا العام ستكون مختلفة عن الأعوام السابقة ولن تعلن درجات المواد الدراسية التي امتحن فيها الطلاب فحسب.
خلصنا الامتحانات بقا نحضر و نشجع و نفرح مع منتخبنا يلا خش الحق سجل في مسابقه تميزك ب كرسي في الاستاد تشجع فيها بلدك
                                        💜هدية نجاحك💜